مـنـتــــدي الــرفــشـــــة
مرحبا بك زائرنا العزيز نتمني لك قضاء وقت ممتع معنا في منتدي الرفشة ولاكن المهم والذي يهمنا ويشرفنا ان تسجل معنا وتكون واحدا من اسرتنا الجميلة ولك جزيل الشكر مع تحيات /ادارة المنتدي

مـنـتــــدي الــرفــشـــــة

منتـــدى الـــرفـــشـــة يـرحــب بكـــم
 
الرئيسيةالـرفــــشــــةبحـثالتسجيلدخول

اهلا بكم في منتدي الرفشة بجميع عائلاتها ( السراطنيه _ الحماليه _ العماريه _ القاضي _ الغوانم _ العمارات )             منتدي الرفشة منتدي بلدي

لا تنس أن الله سبحانه و تعالى رقيب على ما تكتبه
المواضيع الأخيرة
» نسب قبيلة هوارة( اخوكم عاطف الهوارى )
2014-12-22, 11:55 am من طرف علاء الجبالي 25

» نعم كان هناك بشر علي الارض قبل(ادم عليه السلام)وان سيدنا ادم ليس ابو البشر
2014-12-21, 4:08 pm من طرف علاء الجبالي 25

» حصرياً - الإصدار الأخير من عملاق مونتاج الصور والفيديو Photodex ProShow 4.5.2929
2013-10-21, 3:04 am من طرف مجنون الشمال

» كن دائما على حذر
2013-04-23, 11:46 pm من طرف زائر

» أنآقـــه اللسآن
2013-04-04, 2:39 pm من طرف noha fawzy

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
2013-04-01, 12:14 pm من طرف noha fawzy

» أفضل شيء عند الشباب والبنات..
2013-03-31, 9:46 am من طرف noha fawzy

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
2013-03-30, 7:48 am من طرف noha fawzy

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
2013-03-25, 9:51 am من طرف noha fawzy

» كثير من العظماء رحلوا
2013-03-13, 11:24 pm من طرف أ د / ناجح عمران

» http://www.facebook.com/FrashtAbwalwly
2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» فراشة ابو الولى بعزبة البوصه
2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» كيف تعرف المراه الخاينه
2012-12-28, 12:15 am من طرف محمد العطيه

» الرفشة تفتقد رمزا من رموزها ( المستشار \ محمد عويس ) نسألكم الدعاء
2012-12-10, 10:59 pm من طرف محمدأبوالولى

» هل قادرين علي العودة والانطلاق بقرية الرفشة لأفضل الاماكن ؟
2012-12-03, 8:34 pm من طرف علاء مهران

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رفشاوي
 
احمد جمال مهران
 
سيف المنشاوى
 
ابو فهد البرغوتى
 
محمدأبوالولى
 
اشرف الغانمي
 
اشرف جمال
 
الكابتن بسام
 
الماجيك
 
محمود مهران
 
الساعة الان

شاطر | 
 

 العادات و التقاليد بين الماضي و الحاظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الشبح
رفشاوي جديد
رفشاوي جديد
avatar

الجنسية : مصر


ذكر

الميزان

مساهماتي : 2

نقاط : 64123

السٌّمعَة : 20

العمر : 25
العمل الترفيهي : fghghdhgh


مُساهمةموضوع: العادات و التقاليد بين الماضي و الحاظر    2010-09-21, 10:40 am

هذا الموضوع جاء على بالي بينما كنت
أتحدث مع أحد أصدقائي وكان حوارنا يدور عن العادات والتقاليد بين الحاضر والماضي
وطال بيننا الحوار والجدل ولم نجد من ينصفنا ,, صديقي كان يؤمن بجميع العادات والتقاليد
أما أنا فشخص أؤمن ببعض العادات الحميدة والتي لا تزال موجودهـ حتى عصرنا هذا
ومن موضوعي هذا أرجوا من الجميـع التفاعل بخصـوص هذا الموضوع
وإبداء رأيهمـ فيه مع ذكر بعض العادات السلبيه والأيجابيه إن وجدت
وتذكروا أن أختلاف وجهات النظر لايفسد للود قضيــه

تحيتي للجميـــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشرف جمال
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة


الاوسمة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مساهماتي : 843

نقاط : 83642

السٌّمعَة : 20


مُساهمةموضوع: رد: العادات و التقاليد بين الماضي و الحاظر    2010-09-21, 10:56 am

ان العادات والتقاليد ممكن تضر وممكن تنفع في عادات ممكن تدفعك للامام مثل الكرم والصدق لكن في عادات تؤخر وتضر مثل الايمان بالسرحر والعمل وفتح المندل والايمان بتفسير الاحلام تفسير غيبي وعادة التواكل والاستسلام وتقول كل حاجة مقدره عليا ومتعملش حاجة عادة زي انك متحبش المغامرة وتمشي جنب الحيط دي مممكن تضرك مش تنفعك مثل المثل اللي بيقول امشي سنة ولا تخطي قنا يعني قناة او جدول مية عادة الرعب من الحكام هي عادة سلبية فلا يمكن او من النادر ان تشكو الحكومة حتي وان كنت محقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبوب
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

الجنسية : مصر

الاوسمة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر

مساهماتي : 227

نقاط : 87355

السٌّمعَة : 20


بطاقة الشخصية
العمل الترفيهي:
0/1  (0/1)

مُساهمةموضوع: رد: العادات و التقاليد بين الماضي و الحاظر    2010-09-21, 1:43 pm

-صائبه اذا لم تخالف القيم الاسلاميه والاعراف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] العادات شيء اساسي..؟؟
بما انها تحكم الشخص فاعتقد انها شيء اساسي او لنقول انه ركيزه من الركاز التي تتحكم في الكثير من ردودنا وافعلنا مالم



تخالف الصواب




والله انت نورت المنتدى يا اخ
حسن ياشبح
انت فعلا بجد رائع الله ينور عليك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العادات و التقاليد بين الماضي و الحاظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتــــدي الــرفــشـــــة :: كل ما يخص الرفشة :: قسم اخبــار الـرفـشـة-
انتقل الى: