مـنـتــــدي الــرفــشـــــة
مرحبا بك زائرنا العزيز نتمني لك قضاء وقت ممتع معنا في منتدي الرفشة ولاكن المهم والذي يهمنا ويشرفنا ان تسجل معنا وتكون واحدا من اسرتنا الجميلة ولك جزيل الشكر مع تحيات /ادارة المنتدي

مـنـتــــدي الــرفــشـــــة

منتـــدى الـــرفـــشـــة يـرحــب بكـــم
 
الرئيسيةالـرفــــشــــةبحـثالتسجيلدخول

اهلا بكم في منتدي الرفشة بجميع عائلاتها ( السراطنيه _ الحماليه _ العماريه _ القاضي _ الغوانم _ العمارات )             منتدي الرفشة منتدي بلدي

لا تنس أن الله سبحانه و تعالى رقيب على ما تكتبه
المواضيع الأخيرة
» نسب قبيلة هوارة( اخوكم عاطف الهوارى )
2014-12-22, 11:55 am من طرف علاء الجبالي 25

» نعم كان هناك بشر علي الارض قبل(ادم عليه السلام)وان سيدنا ادم ليس ابو البشر
2014-12-21, 4:08 pm من طرف علاء الجبالي 25

» حصرياً - الإصدار الأخير من عملاق مونتاج الصور والفيديو Photodex ProShow 4.5.2929
2013-10-21, 3:04 am من طرف مجنون الشمال

» كن دائما على حذر
2013-04-23, 11:46 pm من طرف زائر

» أنآقـــه اللسآن
2013-04-04, 2:39 pm من طرف noha fawzy

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
2013-04-01, 12:14 pm من طرف noha fawzy

» أفضل شيء عند الشباب والبنات..
2013-03-31, 9:46 am من طرف noha fawzy

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
2013-03-30, 7:48 am من طرف noha fawzy

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
2013-03-25, 9:51 am من طرف noha fawzy

» كثير من العظماء رحلوا
2013-03-13, 11:24 pm من طرف أ د / ناجح عمران

» https://www.facebook.com/FrashtAbwalwly
2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» فراشة ابو الولى بعزبة البوصه
2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» كيف تعرف المراه الخاينه
2012-12-28, 12:15 am من طرف محمد العطيه

» الرفشة تفتقد رمزا من رموزها ( المستشار \ محمد عويس ) نسألكم الدعاء
2012-12-10, 10:59 pm من طرف محمدأبوالولى

» هل قادرين علي العودة والانطلاق بقرية الرفشة لأفضل الاماكن ؟
2012-12-03, 8:34 pm من طرف علاء مهران

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رفشاوي
 
احمد جمال مهران
 
سيف المنشاوى
 
ابو فهد البرغوتى
 
محمدأبوالولى
 
اشرف الغانمي
 
اشرف جمال
 
الكابتن بسام
 
الماجيك
 
محمود مهران
 
الساعة الان

شاطر | 
 

 بدايه افتضاح امر الرشاوى الاهلى ( عيب اشوف الزمالك كده )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء مهران
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة


الجنسية : مصر


ذكر

الدلو

مساهماتي : 535

نقاط : 80647

السٌّمعَة : 24

العمر : 21
العمل الترفيهي : كورة قدم


مُساهمةموضوع: بدايه افتضاح امر الرشاوى الاهلى ( عيب اشوف الزمالك كده )   2012-01-29, 5:10 pm

بدايه افتضاح امر الرشاوى:

في سبعينيات القرن الماضي تعادل الأهلي تحت قيادة هيديوكوتي مع الزمالك تحت قيادة أبورجيلة !! وأخذ نجيب المستكاوي وعبد المجيد نعمان يكتبان عدة أيام عن عبقرية هيديوكوتي الذي أغلق كل المسالك أمام الزمالك ولم يعطهم فرصة الفوز علي الأهلي !!
وهذا الكلام الملئ بالمغالطات أثار الكابتن محمد حسن حلمي رحمه الله – وكان قلما يضيق بنقد – فقال " ماهي العبقرية عند مدرب يتقاضي خمسة آلاف جنيه شهريا علاوة علي شقة مفروشة في الزمالك وسيارة وينجح في التعادل مع مدرب يتقاضي ثلاثمائة جنيه أول عن أخر " ؟؟؟
كان هيديوكوتي لاعبا متميزا في فريق المجر في العصر الذهبي ( 50حتي54 ) لكنه كان مدربا فاشلا ولم يعد يجد فريقا في بلده يرضي به مدربا وعندما سافر وفد من الأهلي للتعاقد مع نجم المجر وريال مدريد " الأسطورة بوشكاش " أكد لهم السمسار بأن بوشكاش لن يقبل بعرض الأهلي وقادهم إلي هيديوكوتي الذي كان يجلس علي المقهي !!!
وخلال تدريبه للأهلي خمس مواسم فشل فشلا ذريعا في تخطي دور الستة عشر في البطولات الأفريقية ثلاث مرات متتالية - وللعلم كان دور الستة عشر هو أول دور في البطولة – فقرر أنه لن يلعب افريقيا مرة أخري !! وكالعادة سيادته أمر وإدارة الأهلي نفذت !!! ( أي أن جوزيه لم يكن بدعة أأمر وأنا أطيع ) .
أما في البطولات المحليه فقد حقق الفوز بالدوري أربع مرات ( من خمس ) بعد أن أحضر له الأهلي كل لاعبي منتخب مصر وقتها جمال عبد العظيم – القناة , ومحسن صالح – المصري , ومختار مختار – اسكو , وطاهر الشيخ – الأوليمبي , محمد عامر – كفر الشيخ ... وغيرهم !! كما لم يحصل علي كأس مصر إلا مرة واحدة موسم 77/78 بعد أن خسر الدوري وفاز به الزمالك !!
وكانت فضيحة الأهلي وهيديوكوتي مدوية عندما أعلن أحمد سقراط لاعب الأهلي السابق ومدير الكرة مع هيديوكوتي ثلاث مواسم متصلة في مؤتمر صحفي أن هيديوكوتي مجرد " كلامنجي " وأنه لولا المرتبات الشهرية التي ندفعها للحكام ما حقق هيديوكوتي ولا بطولة !! لذلك قرر الهرب من البطولات الأفريقية التي لا نملك أمر حكامها وأنا ارفض البقاء مدير كرة مع هذا الأفاق – وترك الأهلي !!
وبعده بموسم واحد أعلن أحمد عبد الباقي ظهير أيمن الأهلي أن هيديوكوتي ليس إلا نصاب وأنه لولا الحكام ما حققنا بطولات ولن العب للأهلي ثانية !!!
كان هذا الجيل من الحكام يضم حسين فهمي وعوض السعدي واحمد جمال وأحمد بلال وعزت الهواري ( الهارب بفلوس البنوك وهو والد حازم وسحر أس الفساد في اتحاد الكرة وشقيق تيسير المقاول المسجون حاليا ) وعبد العزيز عبد الرءوف ولحق بهم محمد حسام ومحمود عثمان !!!!
وهؤلاء الحكام كانوا قمة في الفساد " عيني عينك " فعوض السعدي كان مشهورا باسم عوض الأهلي!! وكان يطلب ابعاده عن مباريات الأهلي لأنه لا يستطيع أن يري الأهلي يخسر فيفضح نفسه !!
أما حسين فهمي فكان الحكم الملاكي لمباريات الأهلي خارج ملعبه ( مثل محمد فاروق الآن ) فلا يلعب الأهلي مع الاتحاد والاسماعيلي والمصري والمحلة علي ملاعبهم إلا بتحكيم حسين فهمي !! وكان يهدد الأندية بأنه سيلغي المباراة مع أي بادرة اعتراض علي قراراته التي تأتي في صالح الأهلي دائما !!!
وعبد العزيز عبد الرءوف تم شطبه بعد واقعتين متتاليتين مع الزمالك ففي موسم 76/77 كان الزمالك يلاقي المحلة بالقاهرة وكان مطلوبا منه ابعاد الزمالك لأن فوزه يعني ملاقاة الأهلي علي البطولة وفعلا تصرف فقد فوجئ الجميع بعمر عبد الله جناح المحلة يمسك برأسه ويدعي الأصابة من طوبة ألقاها أحد مشجعي الزمالك !! وأوقف الحكم المباراة واجتمع لاعبو الزمالك حول اللاعب للاطمئنان عليه فاكتشفوا أنها تمثيلية مدبرة فاللاعب يرفض العلاج كما لم يظهر أي أثر للدم علي وجهه مما يعني أن الجرح لا ينزف أو أنه ليس هناك جرح أصلا!! فطلبوا من الحكم أن يرفع عمر يده عن الجرح ليراه الجميع لكن الحكم رفض بشدة وأكد بصري وفاروق وشحاته للحكم أنهم يرحبون بالغاء المباراة بشرط أن يري طبيب الزمالك أو طبيب المحلة الجرح لكنه رفض وألغي المباراة ليفوز المحلة بالنقطتين ويصعد للأهلي ليفوز الأخير بالدوري !!
وعاد نفس الحكم ليلغي هدف شحاته في الأهلي برفع رايته عن تسلل وهمي في آخر دقيقتين في المبارة ليحرم الزمالك من بطولة الدوري - فشطبوه !!.
ولم يخجل وقتها من القول " حيعملوا لي أيه حيشطبوني طز حون بدوري " !!
أما أحمد جمال الذي كان متخصصا في الغاء أهداف صحيحة للزمالك حتي كتب له أحمد علام الذي كان يكتب باسم ابن جهينة " لقد تسببت في تعادل الزمالك مباراتين وأهديت للأهلي فوزين باطلين في اسبوعين متتاليين ولو فاز الأهلي بالدوري فسيكون الفضل لك أولا وأخيرا " !!
المهم أن أحمد جمال اتهم بالرشوة وحكمت المحكمة عليه وأوردت في حكمها منعه من العمل في أي مكان له علاقة بالرياضة !! وبعد عدة سنوات جاؤا به سكرتيرا للجنة الحكام ليعلّم جيلا جديدا من الحكام أصول التدليس !!
وليس أحمد بلال بأفضل منهم – ففي مباراة الزمالك والأهلي أحرز علي خليل هدفا من ركنية لحسن شحاته فألغاه بلال بدعوي التسلل فقالوا له هي الركنية فيها تسلل ؟؟ فقال تبقي لمسة يد !! فقالوا له الكرة كانت علي الأرض فكيف جاءت لمسة اليد ؟؟ فقال تبقي فاول !! فقالوا له علي مين ؟؟ فسكت !! فقالوا له أسأل حامل الراية وكان حامل الراية هو محمد حسام فتوجه إليه بلال وسأله عن اللعبة فقال له حسام بتسألني ليه أنا أشرت لك مباشرة بالراية نحو دائرة السنتر يعني هدف صحيح !! فرد أحمد بلال " وأنت كمان – طيب والله ما أنا حاسبها "!
والطريف أن عددا من هؤلاء الحكام اعتزل التحكيم في بداية الثمانينيات فظهر الأهلي بمستواه الحقيقي وذهب الدوري للمقاولين بحيلة حقيرة ثم حصل عليه الزمالك حتي تمكن محمد حسام ومحمود عثمان وغيرهم من تحزيم المبارات والتلاعب بها فعاد الدوري للأهلي وبدأ جيل قدري عبد العظيم وجمال صدقي وجمال الغندور في الظهور في التسعينيات فاحتكر الأهلي البطولة سبع سنوات ومازال الفساد مستمرا !!!
آخر الكلام
لم يوافقني الأبن الفاضل هلال نجيب علي ما كتبته تحت عنوان " الزمالك والشرطة والغل المكبوت " من أن طلعت يوسف يبني خطته علي الحكم وقال إن فريق الشرطة فريق محترم !! وأنا أساله رأيه الآن بعد المباراة والحكم في فجر تام يتغاضي عن لمسة يد واضحة داخل منطقة الجزاء أقر بها جمال الغندور ثم لمسة باليدين من لاعب داخل الحائط البشري داخل المنطقة ( يعني ركلة جزاء أخري ) وكارت أحمر وقال الغندور بالحرف أخت لعبة بشير التابعي !!
ثم الغاء هدف صحيح لشيكا قبل هدفه الثاني مباشرة ثم احتساب تسلل وهمي علي أبوكونيه بعد انفراد تام !!
وفي المقابل هناك ضربة جزاء للشرطة علي عبد الواحد السيد حسب كلام جمال الغندور – أي أن الحكم في الربع ساعة الأولي تغاضي عن ضربتي جزاء وطرد في صالح الزمالك ثم ألغي هدفا صحيحا يعني النتيجة العادلة خمسة واحد أو ثلاثة صفر لو اعتبرنا أن الفريقين سيفشلان في تسجيل ضربات الجزاء هذا يحدث بعد أن تغاضي محمد فاروق حكم الأهلي الملاكي عن طرد أحمد فتحي وحسام عاشور ثم ألغي هدفا صحيحا لبتروجت لأن التمريرة التي ذهبت للاعب بتروجت جاءته من اينو وبالتالي لا يعتبر اللاعب متسللا والهدف صحيح !!!
والمصيبة أن الأهلي مصر علي أن يشكو لامبتي !! فعلا ناس لاتعرف العيب


معلش عيب اشوف الزمالك انتو بتشتمو انا ساكت عيب ده منتدى مش اهلى وزمالك انا اهو جيبت صفحه كملوه انتو الى بداتوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alrafasha.yoo7.com/
علاء مهران
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة


الجنسية : مصر


ذكر

الدلو

مساهماتي : 535

نقاط : 80647

السٌّمعَة : 24

العمر : 21
العمل الترفيهي : كورة قدم


مُساهمةموضوع: رد: بدايه افتضاح امر الرشاوى الاهلى ( عيب اشوف الزمالك كده )   2012-01-30, 11:35 am

يانادى الرشوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alrafasha.yoo7.com/
 
بدايه افتضاح امر الرشاوى الاهلى ( عيب اشوف الزمالك كده )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتــــدي الــرفــشـــــة :: عالم الرياضة :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: