مـنـتــــدي الــرفــشـــــة
مرحبا بك زائرنا العزيز نتمني لك قضاء وقت ممتع معنا في منتدي الرفشة ولاكن المهم والذي يهمنا ويشرفنا ان تسجل معنا وتكون واحدا من اسرتنا الجميلة ولك جزيل الشكر مع تحيات /ادارة المنتدي

مـنـتــــدي الــرفــشـــــة

منتـــدى الـــرفـــشـــة يـرحــب بكـــم
 
الرئيسيةالـرفــــشــــةبحـثالتسجيلدخول

اهلا بكم في منتدي الرفشة بجميع عائلاتها ( السراطنيه _ الحماليه _ العماريه _ القاضي _ الغوانم _ العمارات )             منتدي الرفشة منتدي بلدي

لا تنس أن الله سبحانه و تعالى رقيب على ما تكتبه
المواضيع الأخيرة
» نسب قبيلة هوارة( اخوكم عاطف الهوارى )
2014-12-22, 11:55 am من طرف علاء الجبالي 25

» نعم كان هناك بشر علي الارض قبل(ادم عليه السلام)وان سيدنا ادم ليس ابو البشر
2014-12-21, 4:08 pm من طرف علاء الجبالي 25

» حصرياً - الإصدار الأخير من عملاق مونتاج الصور والفيديو Photodex ProShow 4.5.2929
2013-10-21, 3:04 am من طرف مجنون الشمال

» كن دائما على حذر
2013-04-23, 11:46 pm من طرف زائر

» أنآقـــه اللسآن
2013-04-04, 2:39 pm من طرف noha fawzy

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
2013-04-01, 12:14 pm من طرف noha fawzy

» أفضل شيء عند الشباب والبنات..
2013-03-31, 9:46 am من طرف noha fawzy

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
2013-03-30, 7:48 am من طرف noha fawzy

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
2013-03-25, 9:51 am من طرف noha fawzy

» كثير من العظماء رحلوا
2013-03-13, 11:24 pm من طرف أ د / ناجح عمران

» http://www.facebook.com/FrashtAbwalwly
2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» فراشة ابو الولى بعزبة البوصه
2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» كيف تعرف المراه الخاينه
2012-12-28, 12:15 am من طرف محمد العطيه

» الرفشة تفتقد رمزا من رموزها ( المستشار \ محمد عويس ) نسألكم الدعاء
2012-12-10, 10:59 pm من طرف محمدأبوالولى

» هل قادرين علي العودة والانطلاق بقرية الرفشة لأفضل الاماكن ؟
2012-12-03, 8:34 pm من طرف علاء مهران

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رفشاوي
 
احمد جمال مهران
 
سيف المنشاوى
 
ابو فهد البرغوتى
 
محمدأبوالولى
 
اشرف الغانمي
 
اشرف جمال
 
الكابتن بسام
 
الماجيك
 
محمود مهران
 
الساعة الان

شاطر | 
 

 انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوية
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة
avatar

الجنسية : مصر


انثى

الجدي

مساهماتي : 319

نقاط : 56736

السٌّمعَة : 20

العمر : 26

بطاقة الشخصية
العمل الترفيهي:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة   2012-02-15, 6:29 am

طبعا مقصدش انا اقصد كل واحدة واحد عندهم اللي مكفيهم من الهموم والمشاكل

وكان في قصة سمعتها بتقول ان جاء للناس منادي وبيقول الناس ياللي عايز يخلص من همومه

يرميها ف مكان او ساحة واسعة وحددها للناس وقال المنادي كل واحد يرمي همومه بس بشرط يختار الانسان اللي هيرمي همومه يختارلو هم خفيف

وراحت الناس علي الساحة ورموا همومهم وبعدين راح كل واحد فيهم يختارلو هم خفيف علي ادو وكانت المفاجاة ان

كل المهمومين رجعوا بهمهم اللي اتعبهم والقوا بيه ف الساحة
كل واحد رجع بهمه الاصلي وكل واحدة رجعت بهمها وحزنها الاصلي
علي ان القصة دي بتقول اللي بيقوله المثل (اللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته)ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد مهران الديب
ادارة المنتدي
ادارة المنتدي
avatar




ذكر

الميزان

مساهماتي : 530

نقاط : 93684

السٌّمعَة : 3

العمر : 2009

مُساهمةموضوع: رد: انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة   2012-02-15, 10:40 am

موضوعك جميل
بس يمكن نكون احنا مصعبينها على نفسنا شويةبمعنى
مش معنى ان انا افكر واتعب شوية ابقى مهموم
اه انا معاكى ان فى حياتنا كثيرا من العقبات ولكنها ليست هموم
فالعقبة من الجائز لنا ان نتخطاها
اما الهم فهوابتلاء من عند المولى عز وجل وربما ان يمتد معنا طوال العمر
ثم ان الناس لو رجعت شوية لكلام ربنا هتلاقى
وخلقنا الانسان فى كبد
معنى كبد هو الجد والاجتهاد العقلى والجسمى والذهنى والبدنى
وكى لا اطيل عليكى
اشكرك على هذا الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوية
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة
avatar

الجنسية : مصر


انثى

الجدي

مساهماتي : 319

نقاط : 56736

السٌّمعَة : 20

العمر : 26

بطاقة الشخصية
العمل الترفيهي:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة   2012-02-15, 10:57 am

اولا تحياتي لردودك الرائعة والقدرة الكبيرة علي التمييز بين المتشابهات

ثانيا متفصلش بين العقبة والهم فالعقبة تورث هم مقيم والهم نفسه ممكن يكون عقبه الانسان يجب ان يتجازوه

وعلي كل فالمسالة تختلف من انسان لاخر

ففي واحد ممكن عقبة صغيرة تورثه هم مقيم وممكن انسان تحدث كارثة يتجاوزها بسرهة

وعموما الهم عقبة في طريق الانسان والعقبة تورث هم ففي علاقة ترابطية بين الاتنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد مهران الديب
ادارة المنتدي
ادارة المنتدي
avatar




ذكر

الميزان

مساهماتي : 530

نقاط : 93684

السٌّمعَة : 3

العمر : 2009

مُساهمةموضوع: رد: انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة   2012-02-15, 11:24 am

لالالالالالالالالالالا
اسمحيلى انا اختلف معكى
ربما لم تواجهى انتى فى حياتك عقبات ولا هموم لذا لا تفصلى بينهم
لكنى ربما لم اكن رايت فى حياتى هموما لمنى واجهت كثيرا من العقبات وتخطيتها بسهولة جدا
فا لعقبة من السهل ان نتخطاها اما الهم فانا لله وان اليه راجعون
ولنضرب مثلا بسيطا
ان هناك رجلين اتخذ كل منهم طريق طويل مختلف عن الاخر ولكنهما سوف يلتقيان عند نقطة واحدة
فقد وجد احدهما فى منتصف الطريق ان هناك اخشاب وعوائق قد تعطل حركة السير.هذه عقبة.فاسرع بنقلها واستكمل طريقه بينما الاخر لم يجد شىء
وقبل نهاية الطريق والوصول الى نقطة الالتقاء وجد الاخر الذى لم يجد شىء فى المنتصفان الطريق مقطوع تماما.هذا هم.اما الاول فتخطى العقبة ووصل الى نقطة الالتقاء
شكرا ولاتاخذينى فى الاسلوب فانا اعلم انكى على قدر هائل من الثقافة ولمن لتصل اليكى المعلومة بشكل مبسط
شكرا لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوية
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة
avatar

الجنسية : مصر


انثى

الجدي

مساهماتي : 319

نقاط : 56736

السٌّمعَة : 20

العمر : 26

بطاقة الشخصية
العمل الترفيهي:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة   2012-02-15, 11:37 am

انا ما قلتش ان العقبة والهم واحد انا قلت ان الهم او المصيبة مثلا عندما تحث لانسان

طالب بيمتحن مثلا وقبل الامتحان بشهر توفيت والدته مثلا هذا هم مقيم له وف الوقت نفسه اصبحب همه وحزنه عليها عقبة انه يؤدي الامتحان ممكن ميدخلش الامتحان او يدخله واهو يحل وزي ماتيجي ممكن يتحدي العقبة(احساسه بالحزن)ويمتحن ويتفوق

اذن الهم هنا اورث احساسا بالحزن قد يكون عقبة عن البعض وقد يتحداه البعض

فالهم هنا قبتحول في شكل من الاشكال الي عقيه امام الطالب

اوالعقبة اللي هي حزنه تورثه هما اخر انه مش سيؤدي الامتحان او لن يؤديه علي الوجه الذي يريد

اما العقبة فكما قلت انت الطريق مقطوع هذه عقبة وانا اريد اصل ولكن الطريق مقطوع هنا تورثني العقبة هما

واكرر تختلف من فرد لاخر حسب تربيته وشخصيته واشتقلاليته

واكرر هناك علاقة ترابطية بين العقية والهم قد يستحيل الهم الي عقبة وقد تستحيل العقبة الي هم

واشكرك ولن اطيل عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد مهران الديب
ادارة المنتدي
ادارة المنتدي
avatar




ذكر

الميزان

مساهماتي : 530

نقاط : 93684

السٌّمعَة : 3

العمر : 2009

مُساهمةموضوع: رد: انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة   2012-02-15, 11:53 am

قد تحتاج بعض المناقشات المواجهةكى يقتنع احدنا بحديث الاخر
اما فى مثل هذه الظروف لا نملك غير ان نقول
اننا نتبادل بيننا وجهات النظر ولس اجباريا ان يقتنع احدنا بحديث الاخر الا اذا راه على حق
شكرا مصراوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلام رومنسى
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة
avatar

الجنسية : مصر


ذكر

العذراء

مساهماتي : 99

نقاط : 55405

السٌّمعَة : 20

العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة   2012-02-15, 4:32 pm

صح ناس كتيره عندهوم هموم كثيره تسلم اديكى اختى مصروايه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مع تحيتى احلام رومنسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوية
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة
avatar

الجنسية : مصر


انثى

الجدي

مساهماتي : 319

نقاط : 56736

السٌّمعَة : 20

العمر : 26

بطاقة الشخصية
العمل الترفيهي:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة   2012-02-15, 5:35 pm

احلام رومنسي

مشكوووووووووووووور جدا

منور الموضوع

مع تحياتي

مصراوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد جمال مهران
ادارة المنتدي
ادارة المنتدي
avatar

الجنسية : مصر


ذكر

العذراء

مساهماتي : 1566

نقاط : 106559

السٌّمعَة : 20

العمر : 25

بطاقة الشخصية
العمل الترفيهي:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة   2012-02-16, 1:25 am

أشكر الأخت مصراوية علي مواضيعها الرائعه دائما كما اشكر وليد واحلام رومانسي علي النقاش الرائع والتحاور الراقي .
وأود أن أقول هي ليست هموما ولا تجعلوها هموما بل إختبارا من عند الله عز وجل للإنسان ليعرف مدي صبره علي نصيبه والقدر الموجه إليه .
أتمني من الجميع أن لا يأخذ شئ في حياته بأنه هم ولكن يأخذه فقط بأنه نصيب وقضاء وقدر ويجب الرضاء الكامل لنصيب الله لكي تنجح في الإختبار الذي منحه الله لك .

ـــــــــــــــــــــــــ التــــــوقيـــــــع ــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء مهران
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة


الجنسية : مصر


ذكر

الدلو

مساهماتي : 535

نقاط : 69972

السٌّمعَة : 24

العمر : 20
العمل الترفيهي : كورة قدم


مُساهمةموضوع: رد: انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة   2012-02-16, 8:15 am

شكران اختى مصروايه وشكران اخى

وليد على الحور الجميل ده والله شكران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alrafasha.yoo7.com/
 
انا مهمومة جدا وحزينة ولو واحد ياخد مليون جنيه ويشتري همومي موافقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتــــدي الــرفــشـــــة :: اقسام عامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: