قرر مجلس إدارة النادى إنشاء إدارة جديدة للتسويق والاستثمار الرياضى على أسس احترافية بحيث يكون لها دور في تنمية الموارد المالية للنادى، وتسويق شعار ومنتجات واسم النادى عالمياً بشكل سليم كما هو موجود فى الأندية الكبيرة فى إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا، وقصر دور المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار على تعاقدات اللاعبين فقط.
وعلمت «المصرى اليوم» أن الإدارة الجديدة سوف تتبع شركة «الأهلى للإنتاج الإعلامى» مباشرة وسيرأسها عثمان بدران المستشار التسويقى الجديد للنادى وصاحب الباع الطويل فى الاستثمارات مع إحدى شركات الاتصالات، وسيعاونه على نجل الناقد الرياضى عصام عبدالمنعم كنائب لرئيس اللجنة.
جاء اتجاه مجلس الإدارة لإنشاء هذه اللجنة بعد فشل النادى على مدار ١٠ سنوات مضت فى تسويق نفسه بشكل يدر دخلاً جيداً على النادى، وسوف تقوم اللجنة بتسويق شعار النادى على أى منتج سواء راية أو أدوات طعام وشراب أو ملابس أو أدوات رياضية، بالإضافة إلى تسويق النادى على الإنترنت، وتسويق نجومه فى الإعلانات والمنتجات بشكل احترافى مثلما يحدث فى الأندية الأوروبية وستستعين اللجنة بتجربة نادى بايرن ميونيخ الألمانى أحد أغنى أندية العالم الذى عقد معه الأهلى مؤخراً اتفاقية توأمة.
وقرر مجلس الإدارة تركيز جهود عدلى القيعى مدير التسويق على التعاقدات مع اللاعبين الجدد مع تمديد دوره ليضم باقى الألعاب الأخرى فى النشاط الرياضى بعد أن كان دوره مقصوراً على لاعبى كرة القدم فقط، كما سيكون مسؤولاً كذلك عن كل ما يختص بفريق الكرة من تسويق لدورات ومعسكرات الفريق داخلياً وخارجياً.