مـنـتــــدي الــرفــشـــــة
مرحبا بك زائرنا العزيز نتمني لك قضاء وقت ممتع معنا في منتدي الرفشة ولاكن المهم والذي يهمنا ويشرفنا ان تسجل معنا وتكون واحدا من اسرتنا الجميلة ولك جزيل الشكر مع تحيات /ادارة المنتدي
مرحبا بك زائرنا العزيز نتمني لك قضاء وقت ممتع معنا في منتدي الرفشة ولاكن المهم والذي يهمنا ويشرفنا ان تسجل معنا وتكون واحدا من اسرتنا الجميلة ولك جزيل الشكر مع تحيات /ادارة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـــدى الـــرفـــشـــة يـرحــب بكـــم

الرئيسيةالـرفــــشــــةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا بكم في منتدي الرفشة بجميع عائلاتها ( السراطنيه _ الحماليه _ العماريه _ القاضي _ الغوانم _ العمارات )             منتدي الرفشة منتدي بلدي

لا تنس أن الله سبحانه و تعالى رقيب على ما تكتبه
المواضيع الأخيرة
» نسب قبيلة هوارة( اخوكم عاطف الهوارى )
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2014-12-22, 11:55 am من طرف علاء الجبالي 25

» نعم كان هناك بشر علي الارض قبل(ادم عليه السلام)وان سيدنا ادم ليس ابو البشر
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2014-12-21, 4:08 pm من طرف علاء الجبالي 25

» حصرياً - الإصدار الأخير من عملاق مونتاج الصور والفيديو Photodex ProShow 4.5.2929
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2013-10-21, 3:04 am من طرف مجنون الشمال

» كن دائما على حذر
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2013-04-23, 11:46 pm من طرف زائر

» أنآقـــه اللسآن
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2013-04-04, 2:39 pm من طرف noha fawzy

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2013-04-01, 12:14 pm من طرف noha fawzy

» أفضل شيء عند الشباب والبنات..
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2013-03-31, 9:46 am من طرف noha fawzy

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2013-03-30, 7:48 am من طرف noha fawzy

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2013-03-25, 9:51 am من طرف noha fawzy

» كثير من العظماء رحلوا
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2013-03-13, 11:24 pm من طرف أ د / ناجح عمران

» https://www.facebook.com/FrashtAbwalwly
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» فراشة ابو الولى بعزبة البوصه
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» كيف تعرف المراه الخاينه
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2012-12-28, 12:15 am من طرف محمد العطيه

» الرفشة تفتقد رمزا من رموزها ( المستشار \ محمد عويس ) نسألكم الدعاء
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2012-12-10, 10:59 pm من طرف محمدأبوالولى

» هل قادرين علي العودة والانطلاق بقرية الرفشة لأفضل الاماكن ؟
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2012-12-03, 8:34 pm من طرف علاء مهران

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رفشاوي
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Vote_rcapانا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Voting_barانا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Vote_lcap 
احمد جمال مهران
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Vote_rcapانا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Voting_barانا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Vote_lcap 
سيف المنشاوى
ابو فهد البرغوتى
محمدأبوالولى
اشرف الغانمي
اشرف جمال
الكابتن بسام
الماجيك
محمود مهران
الساعة الان

انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد جمال مهران
ادارة المنتدي
ادارة المنتدي
احمد جمال مهران

الجنسية : مصر

انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له 2107qu10
ذكر

العذراء

مساهماتي : 1566

بطاقة الشخصية
العمل الترفيهي:
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Left_bar_bleue1/1انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Empty_bar_bleue  (1/1)

انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له   انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2012-01-27, 9:57 am

كم حزنت وكم دمعت عيناي علي هذا الرجل المبتسم الأصيل (أ/ محمد عبداللاه الصايم) .
ولكن هذا نصيب من عند الله فعلينا جميعا أن نرضي بقضاء الله وقدره .
دام مرضه فتره كبيره وكان نهايته قريبه ولم يبلغ من العمر كثيرا ولديه ولدين و3 بنات .
فأرجوا من الجميع أن يدعي له بالرحمه والمغفره ويصبر زوجته وأبنائه وأهله ان شاء الله عز وجل .
دعواتكم للفقيد بالرحمه ولأهله الصبر .
انا لله وانا اليه راجعون
علاء مهران
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة

انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له 7dor1011
ذكر

الدلو

مساهماتي : 535

العمل الترفيهي : كورة قدم

انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له   انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2012-01-27, 10:06 am

انا لله وانا اليه راجعون انا اعلم انك انت ياحمد رؤوف وحنين ولكن ده قضية ربنا كل من عليها فان
https://alrafasha.yoo7.com/
مصراوية
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة
مصراوية

انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Naruto10
انثى

الجدي

مساهماتي : 319

بطاقة الشخصية
العمل الترفيهي:
انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Left_bar_bleue1/1انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Empty_bar_bleue  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له   انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2012-01-27, 11:56 am

يا ايتها النفس المطمئة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته

والله نسال ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

انه نعم المولي ونعم المصير وانا لله وانا اليه راجعون
وليد مهران الديب
ادارة المنتدي
ادارة المنتدي
وليد مهران الديب

انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له 514_1110

انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له 2107qu10
ذكر

الميزان

مساهماتي : 530

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له   انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له Icon_minitime2012-01-27, 3:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يتوفى الانفس حين موتها

صدق الله العظيم

كم تاثرنا بفارق هذا الرجل ولكن لانستطيع ان نقول الا ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك لمحزونون

ولكنا لانقول الا ما يرضى ربنا

اللهم ارحمه واغفر له

وانسه فى وحدته ووحشته

اللهم امين يارب

انا لله وانا اليه راجعون (وفاة أ/ محمد الصايم) أتمني دعوات الجميع بالرحمه له
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» (وفاة الحاج / حسن محمد حسن ) انا لله وانا اليه راجعون
» وفاة الاستاذ (محمد عبدالوهاب) بالسراطنيه انا لله وانا اليه راجعون
» وفاة (حرم الحاج / محمد ابوزيد عبدالنعيم) انا لله وانا اليه راجعون
» وفاة الحاج (محمود ابوالطقراوي) انا لله وانا اليه راجعون