مـنـتــــدي الــرفــشـــــة
مرحبا بك زائرنا العزيز نتمني لك قضاء وقت ممتع معنا في منتدي الرفشة ولاكن المهم والذي يهمنا ويشرفنا ان تسجل معنا وتكون واحدا من اسرتنا الجميلة ولك جزيل الشكر مع تحيات /ادارة المنتدي
مرحبا بك زائرنا العزيز نتمني لك قضاء وقت ممتع معنا في منتدي الرفشة ولاكن المهم والذي يهمنا ويشرفنا ان تسجل معنا وتكون واحدا من اسرتنا الجميلة ولك جزيل الشكر مع تحيات /ادارة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـــدى الـــرفـــشـــة يـرحــب بكـــم

الرئيسيةالـرفــــشــــةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا بكم في منتدي الرفشة بجميع عائلاتها ( السراطنيه _ الحماليه _ العماريه _ القاضي _ الغوانم _ العمارات )             منتدي الرفشة منتدي بلدي

لا تنس أن الله سبحانه و تعالى رقيب على ما تكتبه
المواضيع الأخيرة
» نسب قبيلة هوارة( اخوكم عاطف الهوارى )
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2014-12-22, 11:55 am من طرف علاء الجبالي 25

» نعم كان هناك بشر علي الارض قبل(ادم عليه السلام)وان سيدنا ادم ليس ابو البشر
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2014-12-21, 4:08 pm من طرف علاء الجبالي 25

» حصرياً - الإصدار الأخير من عملاق مونتاج الصور والفيديو Photodex ProShow 4.5.2929
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2013-10-21, 3:04 am من طرف مجنون الشمال

» كن دائما على حذر
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2013-04-23, 11:46 pm من طرف زائر

» أنآقـــه اللسآن
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2013-04-04, 2:39 pm من طرف noha fawzy

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2013-04-01, 12:14 pm من طرف noha fawzy

» أفضل شيء عند الشباب والبنات..
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2013-03-31, 9:46 am من طرف noha fawzy

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2013-03-30, 7:48 am من طرف noha fawzy

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2013-03-25, 9:51 am من طرف noha fawzy

» كثير من العظماء رحلوا
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2013-03-13, 11:24 pm من طرف أ د / ناجح عمران

» https://www.facebook.com/FrashtAbwalwly
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» فراشة ابو الولى بعزبة البوصه
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» كيف تعرف المراه الخاينه
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2012-12-28, 12:15 am من طرف محمد العطيه

» الرفشة تفتقد رمزا من رموزها ( المستشار \ محمد عويس ) نسألكم الدعاء
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2012-12-10, 10:59 pm من طرف محمدأبوالولى

» هل قادرين علي العودة والانطلاق بقرية الرفشة لأفضل الاماكن ؟
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2012-12-03, 8:34 pm من طرف علاء مهران

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رفشاوي
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Vote_rcapطفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Voting_barطفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Vote_lcap 
احمد جمال مهران
طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Vote_rcapطفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Voting_barطفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Vote_lcap 
سيف المنشاوى
ابو فهد البرغوتى
محمدأبوالولى
اشرف الغانمي
اشرف جمال
الكابتن بسام
الماجيك
محمود مهران
الساعة الان

طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان)

كاتب الموضوعرسالة
رفشاوي
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
رفشاوي

الجنسية : مصر

طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Wrz41710
ذكر

العذراء

مساهماتي : 3032

العمل الترفيهي : الرياضه

المزاج : كورة قدم

طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Empty
مُساهمةموضوع: طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان)   طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان) Icon_minitime2010-06-20, 4:04 pm

نظم مجموعة من اهالى قرية "الضبعية" التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية وقفة احتجاجية الأحد اعتراضا على انقطاع مياه الشرب منذ شهرين عن قريتهم.

ورفع احد الأطفال المشاركين فى الوقفة لافتة كتب عليها "عمو جمال أنا عطشان"، مناشدا جمال مبارك نجل الرئيس رئيس لجنة السياسات بالحزب الوطني التدخل لحل أزمتهم .

كما ناشد اهالى القرية اللواء عبد الجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية التدخل وسرعة توصيل المياه للقرية .

وأكد الأهالي أن محطة مياه الشرب الجديدة التى تم افتتاحها منذ شهر تبعد عن القرية كيلومترين ورغم ذلك لا تصل لهم المياه متهمين رئيسة القرية بتجاهلهم.

وهدد الاهالى ومنهم إبراهيم حسن وجمال أبو الحسن وحمدى غريب وعبد القادر سعيد بالإضراب عن الطعام حتى يتم توصيل مياه الشرب لقريتهم وقالوا أنهم يحصلون على مياه الشرب من أقرب قرية مجاورة وتبعد حوالي بعد 3 كيلومترات.
https://alrafasha.yoo7.com

طفل فى وقفة احتجاجية اعتراضا على انقطاع المياه في الإسماعيلية: (عمو جمال أنا عطشان)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وقفة احتجاجية لضحايا (نصاب إمبابة) أمام نيابة الوراق
» وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين تطالب بالإفراج عن مجدى حسين
» وقفة احتجاجية لعمال المحلة أمام مجلس الوزراء في عيد العمال للمطالبة بتعديل الأجور
» وقفة احتجاجية أمام منزل خالد سعيد للتنديد بالطوارئ وبالتعذيب داخل أقسام الشرطة
» وقفة احتجاجية أمام القضاء العالى تندد بالتعذيب داخل الأقسام وتطالب بإقالة وزير الداخلية