مـنـتــــدي الــرفــشـــــة
مرحبا بك زائرنا العزيز نتمني لك قضاء وقت ممتع معنا في منتدي الرفشة ولاكن المهم والذي يهمنا ويشرفنا ان تسجل معنا وتكون واحدا من اسرتنا الجميلة ولك جزيل الشكر مع تحيات /ادارة المنتدي
مرحبا بك زائرنا العزيز نتمني لك قضاء وقت ممتع معنا في منتدي الرفشة ولاكن المهم والذي يهمنا ويشرفنا ان تسجل معنا وتكون واحدا من اسرتنا الجميلة ولك جزيل الشكر مع تحيات /ادارة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـــدى الـــرفـــشـــة يـرحــب بكـــم

الرئيسيةالـرفــــشــــةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا بكم في منتدي الرفشة بجميع عائلاتها ( السراطنيه _ الحماليه _ العماريه _ القاضي _ الغوانم _ العمارات )             منتدي الرفشة منتدي بلدي

لا تنس أن الله سبحانه و تعالى رقيب على ما تكتبه
المواضيع الأخيرة
» نسب قبيلة هوارة( اخوكم عاطف الهوارى )
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2014-12-22, 11:55 am من طرف علاء الجبالي 25

» نعم كان هناك بشر علي الارض قبل(ادم عليه السلام)وان سيدنا ادم ليس ابو البشر
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2014-12-21, 4:08 pm من طرف علاء الجبالي 25

» حصرياً - الإصدار الأخير من عملاق مونتاج الصور والفيديو Photodex ProShow 4.5.2929
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2013-10-21, 3:04 am من طرف مجنون الشمال

» كن دائما على حذر
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2013-04-23, 11:46 pm من طرف زائر

» أنآقـــه اللسآن
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2013-04-04, 2:39 pm من طرف noha fawzy

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2013-04-01, 12:14 pm من طرف noha fawzy

» أفضل شيء عند الشباب والبنات..
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2013-03-31, 9:46 am من طرف noha fawzy

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2013-03-30, 7:48 am من طرف noha fawzy

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2013-03-25, 9:51 am من طرف noha fawzy

» كثير من العظماء رحلوا
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2013-03-13, 11:24 pm من طرف أ د / ناجح عمران

» https://www.facebook.com/FrashtAbwalwly
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» فراشة ابو الولى بعزبة البوصه
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2013-01-11, 12:08 am من طرف محمدأبوالولى

» كيف تعرف المراه الخاينه
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2012-12-28, 12:15 am من طرف محمد العطيه

» الرفشة تفتقد رمزا من رموزها ( المستشار \ محمد عويس ) نسألكم الدعاء
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2012-12-10, 10:59 pm من طرف محمدأبوالولى

» هل قادرين علي العودة والانطلاق بقرية الرفشة لأفضل الاماكن ؟
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2012-12-03, 8:34 pm من طرف علاء مهران

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رفشاوي
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Vote_rcapلماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Voting_barلماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Vote_lcap 
احمد جمال مهران
لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Vote_rcapلماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Voting_barلماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Vote_lcap 
سيف المنشاوى
ابو فهد البرغوتى
محمدأبوالولى
اشرف الغانمي
اشرف جمال
الكابتن بسام
الماجيك
محمود مهران
الساعة الان

لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
حسن الاحايوي
رفشاوي اسطورة
رفشاوي اسطورة
حسن الاحايوي

الجنسية : مصر

لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Naruto10
ذكر

الدلو

مساهماتي : 66

لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟    لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه ؟؟؟  Icon_minitime2010-12-19, 9:29 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والصلاه والسلام عليك يا حبيبى يا رسول الله

أعتقد بأن هذا السؤال يطرح نفسه على أذهان الكثيرين فلا يجدون له اجابة.....
اليكم الاجابة..ما ضرب الله عبدا بعقوبة أشد من قسوة القلب ....
جاء في قصص الأنبياء أن رجلا سأل النبي شعيب (عليه السلام) قائلا:لماذا لا يعاقبني الله وقد ارتكبت كل هذه الجرائم ؟؟
فأجابه: أنت واقع تحت أقسى ألوان العقوبات وأنت لا تشعر . وقد عبر عن هذه القصة أحد العلماء بقوله : كان رجلا في عهد النبي شعيب عليه السلام يقول : ما أكثر العيوب التي يعلمها الله فيي وما أكثر الذنوب التي تقع مني ومع هذا فلا تنالني عقوبة الله.
فأوحى الله من وراء الغيب الى شعيب جوابا له بلسان فصيح : أنت قلت ما أكثر ذنوبي التي لا يؤاخذني الاله بها , انك تقول العكس أيها التارك للطريق فأنت أسير نفسك أنت لا تشعر , انك قيد السلاسل من الرأس حتى القدم , ان صدأك لنفسك قد أفسد كل باطنك , ومن كثرة ما تراكم الصدأ على قلبك فقد أصبح أعمى من رؤية الأسرار.
أي أنك تفكر تفكيرا عكسيا , فلو أن الله قد أخذك بعقوبة ظاهرة تشعر بها أنها عقوبة ,وكنت تتحملها فمن الممكن أن تكون تلك العقوبة سببا يدفعك الى اليقظة والانتباه , أما العقوبة التي أنت
واقع بها , وأصبحت فريسة في حبائلها , فهي أشد عليك , ألا وهي قسوة قلبك , وشدة اعراضك .
فاعلم أخي أنك ان لم تلاقي من الله عقوبة ظاهرة لسوء عملك , فهناك عقوبة باطنة , لا يدري
بها كثيرون , ألا وهي جفاء فلبك وقسوته , فالقلب محل الايمان , ان صلح صلح الجسم كله وان

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  لماذا أمرنا الله بالخشوع أثناء الصلاة؟
» لماذا حرم الله الذهب على الرجــــــــــال؟؟؟؟
» لماذا لا يستجيب الله لكم؟
» لماذا لا ينام الله ؟؟
» سلسة هذه عقيدتى (2) - لماذا خلقنا الله ؟